منتدي كل الشباب العرب

منتــدى كل الشباب العرب احدث الاخبار الفنية والرياضية والشات
 
البوابةالرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجلس جامعة الزقازيق يقرر تواجد الشرطة داخل الحرم أثناء الامتحانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1080
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: مجلس جامعة الزقازيق يقرر تواجد الشرطة داخل الحرم أثناء الامتحانات   الأربعاء ديسمبر 25, 2013 9:03 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قرر مجلس جامعة الزقازيق في اجتماعه الطارىء اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور أشرف الشيحي رئيس الجامعة استمرار تواجد قوات الشرطة بصفة دائمة داخل الحرم الجامعي أثناء تأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول وذلك لمواجهة أحداث الشغب التي تفاقمت في الفترة الأخيرة وتهدف لتعطيل سير الامتحانات وردع أي تجاوزات من الطلاب أو غيرهم.

وأكد المجلس ضرورة منع التظاهرات بكافة صورها داخل الحرم الجامعي أثناء فترة الامتحانات حفاظا على النظام العام والهدوء اللازم لأداء الامتحان وحرصا على مصلحة و مستقبل الطلاب.

وطالب بضرورة دعم منظومة الأمن الإداري داخل الجامعة كما وكيفا وتزويده بالإمكانيات اللازمة التي تمكنه من القيام بمهامه على الوجه الأكمل.

كما طالب مجلس الجامعة بإصدار تشريع قانوني يتم بموجبه التجنيد الفوري بالقوات المسلحة لأي طالب يصدر ضده قرار تأديبي بفصله تتجاوز الفصل الدراسي الكامل وإنهاء تأجيل التجنيد الممنوح لهم على ان يستكملوا دراستهم عقب نهاية فترة تجنيدهم.

وقد خاطب مجلس جامعة الزقازيق الدكتور حسام عيسى وزير التعليم العالي رئيس المجلس الأعلى للجامعات بهذه القرارات بهدف دعم الجامعة في تنفيذها لإعادة الهيبة للحرم الجامعي وحماية المنشآت الجامعية.

وصرح رئيس الجامعة بأن امتحانات الفصل الدراسي انتظمت بكليات الصيدلة والتجارة والحقوق والتربية وسوف تبدأ في مواعيدها المحددة ببقية الكليات رغم الأحداث التي تعرضت لها الجامعة خلال هذه الفترة.

وقا إنه قام بجولة ميدانية لعدد من لجان الامتحانات لبث الطمأنينة في نفوس الطلاب وأكد أنه لن يسمح بأي حال بتعطيل الامتحانات أو العام الدراسي تحت أي ظرف حرصا على مستقبلهم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kolelshababalarab.yoo7.com
 
مجلس جامعة الزقازيق يقرر تواجد الشرطة داخل الحرم أثناء الامتحانات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي كل الشباب العرب :: الفئة الأولى :: أخبار مصر والعالم-
انتقل الى: